اخصائية تغذية الرياض السعودية
البحث
Whatsapp
Facebook
Messenger
Instagram
Twitter
×

دكتور تخسيس اون لاين

آخر تحديث: 23 سبتمبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
دكتور تخسيس اون لاين

دكتور تخسيس اون لاين في السعودية لإنقاص الوزن بنظام سهل وسلس العادات الغذائية السيئة التي نتبعها يومياً أودت بنا إلى مشكلة يمكن اعتبارها إحدى أهم أمراض العصر الجديد وهي مشكلة السمنة، إذ لا يوجد مكان في العالم لا تعاني فيه شريحة كبيرة من الأشخاص منها.

حيث أن عاداتنا الغذائية تنطوي في تناول الوجبات الجاهزة والسريعة المليئة بالشحوم المشبعة، بالإضافة إلى تناول الطعام غير الصحي حتى ونحن لسنا جائعين على سبيل التسلية.

فيصبح روتين عندنا بأن نتناول الشيبس ونشرب الكولا أثناء متابعة فيلم، أو مشاهدة المباريات دون وعي وانتباه لكمية السعرات الحرارية التي ندخلها في نظام الغذاء اليومي ليصبح أكثر من متطلبات جسمنا بأضعاف.

وفي المملكة العربية السعودية إن نسبة توزع السمنة قد قاربت الوصول حتى ستين بالمئة.

أغلبهم يجد صعوبة في اتباع رجيم قاسي أو الذهاب إلى مركز تغذية متخصص، فيبحثون عن دكتور تخسيس اون لاين في السعودية لإنقاص الوزن بنظام سهل وسلس.

وسنتوسع في الحديث بمقالنا هذا عن أفضل الأطباء في مجال التخسيس بالسعودية.

قد يهمك أيضا:

دكتور تخسيس اون لاين في الرياض.

تواصل مع دكتور تخسيس اون لاين في الرياض

إن التغذية المفرطة التي نتناولها يومياً والتي تكون زائدة عن حاجاتنا الأساسية من الطاقة، تخزن بشكل رئيسي في الخصر والكرش عند الرجال بتوزع يدعى “نموذج التفاحة”،
والورك والأرداف والصدر عند النساء بتوزع يدعى “نموذج الإجاصة” وذلك بتصرف وعمل مجهد من الكبد.

كما إن الاستمرار على هذا المنوال سيؤدي بنا حتماً نحو مشاكل كبيرة أهمها أمراض احتشاء القلب، وتضيق الشرايين وتشحم الكبد أيضا التي قد تحدث لا يمكن تجاهلها.

لذلك تعد الوقاية والعلاج المبكر للسمنة أول خطوات الحصول على حياة صحية جيدة خالية من المرض والتعب.

ولكن لأن الخمول الدائم هو أحد الأسباب التي أدت إلى وصول الأشخاص إلى سمنة شديدة، نجدهم يبحثون عن دكتور تخسيس اون لاين في الرياض على سبيل المثال.

و قد ورد سؤال إلى مركز الدكتورة بيان شعار أخصائية التغذية العلاجية من الصديق سهيل المصري، يبحث عن دكتور استشاري أون لاين من أجل نحت الخصر وتخسيس الكرش قبل بلوغه موعد التخرج من الجامعة من أجل عدم بروز الزوائد في الصور التذكارية، وعن إمكانية تخسيس حوالي عشرة كيلو غرامات، خلال أيام معدودة؟

صديقي سهيل يمكنك أن تتابع بالطبع من خلال موقع بيان دايت مع أفضل دكتور اخصائي تغذية في الرياض، من أجل علاج السمنة لديك.

حيث تستطيع من خلاله أن تحصل أيضا على كافة المعلومات حول التحديثات المستمرة من منظمة الصحة العالمية حول أخطار السمنة وطرق التخلص منها.

كما يمكنك أن تخس مقدار الوزن الذي تريده في الوقت المناسب تماماً وذلك من خلال العمل الحثيث واتباع تمارين وتغذية علاجية تتناسب وطموحاتك في شكل جسمك المستقبلي.

كل ماع عليك فعله هو أن تتصل وتحجز موعدك في مركز أخصائية التغذية بيان شعار.

قد يهمك أيضا:

افضل دكتور تخسيس في الطائف.

احصل على نظام غذائي صحي مع افضل دكتور تخسيس في الطائف

لم يعد حاليا دكتور التغذية وتخسيس الوزن يعمل بمفرده في العيادة فقط.

لكن قد أصبح أيضا جزء من منظومة في مركز ذو تخصص تغذية تعمل باستمرار على كشف أسباب السمنة عند المرضى المراجعين.

ثم يتم استقصائهم من الناحية الطبية من أجل الكشف عن أي مشكلة غدية قد تكون موجودة لديهم، والبحث عن خلفية وراثية أو بدانة منذ الولادة.

يتم بعدها تقييم النمط الغذائي الذي يتبعه المريض ومقارنته مع نشاطه اليومي، لمعرفة كمية السعرات الحرارية الإضافية التي يحصل عليها في كل يوم.

و بذلك يمكننا في النهاية تحديد الهدف العام من الحميات التي قد نختارها إذ يكون الهدف إما تخسيس الوزن، أو الحفاظ على القيمة الحالية دون زيادة.

بعبارة أخرى لم تعد الخدمات التي يقدمها الطبيب اليوم تقتصر على كشف المرض وعلاجه بل تعدت إلى تدريب الناس على فكرة أن “درهم وقاية خير من قنطار علاج”.

حيث أثبتت الدراسات أن تخسيس الوزن يساهم بشكل مباشر في تخفيض نسبة حدوث السكتات القلبية، والدماغية والسكري.

كما أنه ضروري للمساعدة في تخفيف الضغط على العظام والمفاصل بالتالي الحماية من أمراض المفاصل التنكسية.

وفي ظل الانتشار الكبير ل شركات التأمينات الصحية في المجتمعات المحلية، وجب ضمان الوصول أيضا إلى أفضل دكتور تخسيس في الطائف.

بحيث يمكنك المتابعة معه بدون عناء السفر إلى أي مكان آخر، وذلك عبر أحد فروع مركز الدكتورة بيان شعار اخصائية التغذية العلاجية.

بحيث يبقى الدكتور على متابعة خطة التخسيس من البداية وحتى النهاية لتطمأنك في كل خطوة على نجاح الرجيم وقيمة ساعات التدريب الرياضي المتواصلة في حرق الشحوم المتراكمة بكمية تبدأ صغيرة ثم تزاد شيئا فشيء.

ويمكن الوصول إلى دكتور تخسيس مركزنا أون لاين عبر موقع بيان دايت من خلال الرقم: 0580243461.

قد يهمك أيضا:

رقم دكتور تخسيس.

تواصل الآن مع رقم دكتور تخسيس

نبحث جميعنا دوماً عن رقم دكتور تخسيس أخصائي عند الشعور بأن ضبط الوزن لدينا قد خرج عن السيطرة.

كما أننا نكون قد يأسنا من تجربة الطرق التقليدية وقد بدأنا بالدخول في اكتئاب وضجر من محاولات تخسيس الوزن المتكررة الفاشلة.

سواءً أون لاين، أو مع خبير أعشاب يقنعنا بقدرة نبتة أو شراب أو منقوع لوحده على تخسيس سريع مثل خسارة خمس وعشرين كيلو غرام في أسبوع وهذا شيء خاطئ.

لذلك العودة دوماً تكون إلى مركز تغذية أخصائي للتخسيس بطرق مجربة تحت إشراف طبيب استشاري ذو خبرة في العلاجي الغذائي الطبيعي بالاعتماد على أحدث كورسات رياضية وتغذية في تخسيس الوزن.

وقد تقدم الصديق (محمد م) بسؤال إلى موقع بيان دايت يسأل فيه عن رقم دكتور تخسيس يمكن الوصول له أون لاين.

وعن سبب اكتسابه الوزن بشكل سريع رغم أن بدأ في عمل جديد تخلى فيه عن وجبة الغداء، وأصبح يتناول تفاحة مع القهوة صباحا ويعتمد فقط على وجبة العشاء؟

لقد سألت حتما في المكان المناسب صديقي محمد، بداية اعرف أن النظام الغذائي الحالي لديك سيء جداً.

وتغذية الجسم الصحيحة والحاوية على كل الموارد هي بداية الطريق الصحيح نحو جسم صحي سليم معافى.

لكن يجب أن نقوم بتغيير توزيع الوجبات لديك بشكل جذري.

حيث أنك تقوم بحذف أهم وجبة عندك وهي الفطور والتي تزودنا بالطاقة للانطلاق في العمل بنشاط وجاهزية قصوى.

كما أنك يجب أن تأخذ غدائك في وقته المناسب وبكمية قليلة نحددها لاحقاً.

أما بالنسبة للعشاء فسنتخلى عنه نهائياً لأنه لا لزوم لسعرات كبيرة في نهاية اليوم، حيث نكون قد أنهينا جميع أنشطتنا وبالتالي سيتم عندها تخزين كل ما يزيد على شكل شحوم.

قد يهمك أيضا:

كورس تخسيس الوزن.

لجسم مثالي ابدأ بـ كورس تخسيس الوزن

لا يمكن حصر طرق تخسيس الوزن في دايت واحد حيث أن دكتور التغذية والتخسيس لديه قائمة طويلة من الطرق والحميات التي يمكن اتبعاها وفقط دكتور تغذية اخصائي في التخسيس يمكنه أن يختار لك برنامجك المناسب من بينها جميعاً.

والحميات تتنوع في الأنواع الغذائية الرئيسية التي تعتمد عليها.

في النهاية تعرض الحميات الممكنة للمريض ليختار بينها ما يلائم ميوله في اختيار الأطباق المفضلة له والتمارين الرياضية المناسبة.

باختصار وبناءً على التجارب فيما يخص الكورسات فإننا نخير بين أفضل ثلاث حميات من حيث النتائج وهي:

  • الكيتو دايت: وهو نظام غذاء قائم على الأطعمة عالية الدهون حيث يتم تعويد الجسم على استنتاج الطاقة عبر أكسدة السلاسل الدهنية من أجل انتاج الأجسام الكيتونية التي تنوب عن الغلوكوز المستخرج من حرق الكربوهيدرات في تزويد الجسم بالطاقة.
    وبذلك فإن الكربوهيدرات يتم حذفها بشكل نهائي من برنامج التغذية أما البروتينات فاستهلاكها ضمن المتوسط.
  • دوكان دايت: أو المعروف أيضا بحمية الأميرات وهو نظام تخسيس فرنسي تم اكتشافه صدفة، يختلف عن حمية الكيتو أنه بدل الشحوم فإن مصدر الغذاء الرئيسي فيه هو البروتين يرافقه كمية قليلة من الدهون مع حذف السكريات أيضا.
  • الصيام المتقطع: يتم فيه تحديد أيام معينة يصومها الشخص أو أوقات محددة في اليوم بحيث ينقطع فيها عن الطعام تماماً وتصلح لشخص غير قادر على حرمان نفسه تماماً من الكربوهيدرات والسكريات.

وإن الرياضة لها قيمة إضافية كبيرة بالترافق مع جميع الأنظمة السابقة فدورها يكمن في تحفيز تكسير وحرق الدهون المتراكمة في الكرش والخصر بشكل رئيسي التي تختلف حسب بالغين هم أم أطفال.

الخلاصة أن هذه الحميات نتائجها ممتازة ويأتي اختلافها حسب رغبة كل شخص بنوع طعامه.

قد يهمك أيضا:

تخسيس اون لاين.

تواصل مع عيادة تنحيف مباشرة

جاءنا سؤال من الأخت (دعاء ع)من مصر تستفسر فيه عن إمكانية مراجعة مركز الدكتورة بيان شعار في أول زيارة لها إلى السعودية من أجل تخسيس الوزن وإمكانية المتابعة بعدها بجلسات تخسيس أون لاين؟

بالطبع أخت دعاء يمكنك دوماً حجز موعدك وزيارتنا في الوقت الذي ترينه مناسبا لكي.

والدكتور الذي سيضع الحمية الخاصة بك سيتابع النتائج أون لاين وانت في منزلك في مصر.

وبالنسبة لزيارتك الأولى يتم فيها التخطيط وفق عمل المنظومة المتكاملة التي قد تكشف لك أسرار خفية قد لا تعلمين بها عن أسباب هذه السمنة لديكي. إذ هناك بعض المنتجات أيضا التي سيبدو غريبا عليك أنها أحد الأسباب المباشرة في السمنة وأنت لا تدركينها إذ سنشير لكي عليها كلها.

وإنه في أول موعد يتم البدء بتدوين كل ما يخصك من سوابق مرضية وجراحية وتحسسية فإن تحسس الشخص من نوع طعام طبيعي عند غيره قد يجعلنا نلجأ لتغيير الرجيم كي يناسبه.

و يتم التحقق بعدها من عدم وجود أي مشكلة في كلية الشخص أو كبده أو في المعدة والأمعاء.

ومن ثم يمكنك مجانا زيارة موقع بيان دايت لمعرفة كل التحديثات التي تخص التغذية الصحية المتكاملة بالإضافة الحميات المعدلة من وزارة الصحة العالمية والتي تقدمها لنا صفحة الموقع ساعة بساعة.

ختاماً إن الرجيمات التي نتبعها أون لاين من قبل دكتور تخسيس أخصائي حتماً يجب أن تكون بعد زيارة أولى إلى مركز التغذية.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع دكتور تخسيس مركزنا أون لاين عبر موقع بيان دايت عبر الاتصال بالرقم: 0580243461.


اقرأ أيضا:

افضل اخصائي تغذية اطفال في الرياض

أفضل مراكز تغذية في الرياض بالسعودية لعام /2021/

مركز تغذية علاجية

افضل دكتور نحافة في جدة لعام 2021

اخصائية تغذية شرق الرياض

بقلم أخصائية التغذية بيان الشعار

أخصائية تغذية علاجية مُسجَّلة لدى جمعية التغذية التركية Türkiye Diyetisyenler Derneği. حاصلة على بكالوريوس في علوم التغذية والحمية، وعلى ماجستير في التداوي بالأعشاب.
4.7/5 - 881

رد واحد على “دكتور تخسيس اون لاين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البحث
أحدث المقالاتأحدث التعليقاتالأرشيفتصنيفاتمنوعات