اخصائية تغذية الرياض السعودية
البحث
Whatsapp
Facebook
Messenger
Instagram
Twitter
×

أخصائي تغذية بريدة

آخر تحديث: 23 سبتمبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
أخصائي تغذية بريدة

أخصائي تغذية بريدة يتم في الحقيقة البحث عنه في أكبر مدينة في القصيم من أجل إيجاد أفضل تغذية علاجية لأمراض السمنة وكذلك النحافة للرجال والنساء هناك بالإضافة إلى الاستفادة من الوظائف والخدمات المتنوعة التي يوفرها تواجد دكتور تغذية أخصائي ببريدة.

وهذا ما دفع مركز أخصائية التغذية العلاجية بيان شعار للاهتمام بتوفير أفضل خدمات المركز وأكثر أهميةً ببريدة.

بالإضافة أيضا إلى أن توفر دكتور اخصائي التغذية العلاجية سيتيح لنا إمكانية تجربة الحميات المتنوعة ومراقبتها مما سيساعدنا في تعديل روتين حياتنا نحو الأفضل.

لنصبح بذلك في نهاية قراءتنا لهذا المقال قادرين على الاستفادة من كامل خدمات دكتور التغذية ومن الحميات التي نحتاجها كذلك.

أخصائي تغذية بريدة.

أخصائي تغذية بريدة.

إن التطور الشديد الذي طرأ على علم التغذية العلاجية في الآونة الأخيرة جعل المملكة العربية السعودية من أول الدول التي تبادر إلى امتلاك أحدث أساليب العناية بالمستشفيات وكذلك مراكز التغذية العلاجية الخاصة بها.

وبالتالي فإن مدينة بريدة بالقصيم لم تكن بمنأى عن هذا التحديث حيث سعى مركز أخصائية التغذية بيان شعار عيادة التغذية لعلاج السمنة والنحافة والرجيم إلى امتلاك أحدث الأجهزة والأساليب العلاجية والبرامج الصحية الخاصة بالسمنة والنحافة وكذلك إضافة كافة تحديثات منظمة الصحة العالمية والهيئة العامة للغذاء والدواء حول توصيات التغذية للحوامل والأطفال وكبار السن وذوي الأمراض المزمنة.

كما أن توفر أفضل أخصائي تغذية بريدة في المركز جعله مستعداً للعمل على حل جميع الحالات المستعصية والغير مستجيبة على الحميات التقليدية والأنظمة الغذائية الكلاسيكية.

كمثال على ذلك إن ضعف وظائف الكلى في تصفية الدم وتنقيته من الشوائب ستدخلها في مشاكل كبيرة على مستوى تراكم المواد السامة في الجسم وبالتالي فإن توفر بمدينة بريدة أخصائي التغذية بالكلية للغذاء والريجيم المناسب سيساعد على وضع أفضل تغذية سريرية للمريض للتخلص من مشاكله.

ويمكنكم الحصول على خدمات أخصائي التغذية العلاجية السريرية في مركزنا بالاتصال بالرقم 0580243461. أو عن طريق الاطلاع على إحدى المقالات: افضل اخصائي تغذية في الرياض أو افضل اخصائية تغذية في الخبر.

خدمات أخصائي تغذية في بريدة.

خدمات أخصائي تغذية في بريدة.

لم يعد خفياً على أحد بالمملكة دور أي أخصائي أو أخصائية تغذية علاجية ببريده سواءً بمستشفى العناية التخصصي أو عيادة التغذية العامة وذلك على مساعدة المرضى في الحصول على أفضل تغذية علاجية للعمل على تحسين صحة وصلابة الجسم في مقاومة الأمراض.

مهام أخصائي تغذية في بريدة

كما أن خدمات أخصائي تغذية في بريدة تشمل الخدمات التالية:

  1. متابعة مرضى المستشفى في قسم العناية المشددة.
  2. الاهتمام بوضع نظام وجبات وتغذية صحية للمرضى حسب المشكلة التي يعانون منها.
  3. العمل في عيادات التغذية في بريده على مساعدة مرضى السمنة والنحافة في التخلص من مشكلتهم عبر افضل البرامج الغذائية الحديثة.

ومثالاً على ذلك تلقي سليمان عبد الملك علاج للنحافة التي كان يعاني منها عبر مركز أخصائية التغذية العلاجية بيان شعار.

حيث تم وضع نظام تغذيه لزيادة الوزن خلال أسبوعين وبعدها جرى العمل على تثبيت ما تم كسبه، بالإضافة أيضا إلى تناول أغذية خاصة برفع حصيلة الجسم من الحريرات واستثمارها في بناء العضلات من خلال التمارين المرافقة للحمية.

 

فوائد التعامل مع أخصائي تغذية في بريدة.

فوائد التعامل مع أخصائي تغذية في بريدة.

أرسل الصديق محمد عبدالله إلى بريد صفحة بيان دايت يسأل بأن ما هي فوائد التعامل مع أخصائي تغذية في بريدة في سبيل حل مشاكل الصحة والتغذية المختلفة؟

فكان الرد: إن وظائف ودور أخصائي التغذية العلاجية لا يقتصر على اتباع تغذية صحية وطبية أو على العمل في مجال صحي خدمي واحد فقط وإنما له صلة وارتباط بكافة أقسام أي مستشفى طبي كان.

ونذكر من الفوائد:

  1. خسارة الوزن عبر تحديد كافة أنواع الحميات التي قد تفيد المريض ودراسة النظام الغذائي والصحي الخاص به وتحديد العيوب ونقاط الضعف فيه.
  2. كسب الوزن لدى النحيلين عبر العمل أولاً على نفي الأمراض العضوية ثم التوجه لوصف برامج وجبات ذات محتوى غذائي عالي.
  3. مراقبة نمو الرضع والأطفال بعد الولادة ومقدار كسبهم للوزن والطول وكفاءة التغذية المقدمة إليهم.
  4. وظائف فريق أخصائي تغذية في قسم التغذية في مستشفى يعمل بطبيعته على الاهتمام بالمرضى المنومين والمدنفين وذوي الأمراض المزمنة.
  5. عمل أخصائي التغذية على مراقبة شركات الغذاء الصحي بالإضافة أيضا إلى المستودعات وإعداد الوجبات في المطاعم الصحية.

لا تتردد بالتواصل مع:

 أنواع الحميات التي يقدمها أخصائي التغذية في بريدة.

 أنواع الحميات التي يقدمها أخصائي التغذية في بريدة.

نجد دوماً أنه من قبل الناس مطلوب اخصائي تغذية سعودي أو أخصائية تغذية للعمل على إما تعديل شكل جسمهم وبناء العضلات المناسبة للرياضة التي يمارسونها أو من أجل مراقبة عمل أعضاء الجسم كذلك عبر الغذاء والحميات المناسبة وهذا ما لا يمكن القيام به في مستشفى حيث يتم متابعة الأمر في عيادة تغذيه.

و نذكر من أنواع الحميات التي يقدمها أخصائي التغذية في بريدة:

  1. حميات تخسيس لحرق الدهون والمتمثلة بـ: كيتو دايت _ دوكان دايت _ أتكينز دايت _ الصيام المتقطع _ رجيم داش _ حمية البحر المتوسط. وبإمكانك التعرف على الكيتو دايت عن طريق الاطلاع على مقال: رجيم
    الكيتو
    والفيتامينات التي يحتاجها الجسم في الكيتو.
  2. حميات التسمين ذات النتائج المبهرة الحاوية على كميات كبيرة من المكملات الغذائية وفاتحات الشهية وكذلك أيضا الأطعمة كثيرة السعرات.
  3. حمية مراقبة الضغط والسكري. حيث يعتبر وضع نظام غذاء يضبط زيادة ضغط وسكر الدم مطلوب جداً للحفاظ على صحة وسلامة الشرايين، بالإضافة أيضا إلى ارتباط هذين المرضين ببعضهما بشكل كبير حسب دراسات علوم الطب الحديثة.
  4. حمية القصور الكلوي. إذ أن الكلى تعمل على غسيل الدم وتجديد خلاياه كذلك عبر التخلص من السموم.

فتحدد هذه الحمية نسب المياه الواجب شربها في اليوم وكذلك أنواع الطعام الواجب تجنبها بالإضافة أيضا إلى التحذير من الأدوية التي يجب ألا نشرتيها من الصيدلية نهائياً.

وللتواصل مع أفضل أخصائي تغذية بريدة يمكن الاتصال والاستفسار عبر الرقم 0580243461.

منتجاتنا.

منتجاتنا.

لا يمكن الحديث عن أفضل أخصائي تغذية بريدة وعن مركز دكتوره التغذية العلاجية بيان شعار دون ذكر عدد من المنتجات الطبية التي تعد مميزة.

ومن منتجاتنا نذكر:

  1.  منتجات الدايت: والتي تساهم بشكل كبير في نجاح حمياتنا عبر تناول أطعمة قليلة الكاربوهيدرات وبالتالي تحمل الصيام لساعات أطول. نذكر منها: (حبوب الإفطار دايت _ بسكويت دايت غني بالألياف _ بسكويت دايت بطعم الليمون _ فطيرة جبنة صحية _ سناك دايت قليل السعرات).
  2. مضاد الاكتئاب: وهي مستخلصات أعشاب من مختبرات سعودية عالمية وتأتي أهمية المنتج من قدرته على تخفيف القلق والتوتر والاكتئاب.
  3. طارد الغازات: وهي كبسولات معدة عبر تقنية جديدة تعمل من خلال 13 عشبة داخلة في تركبيها على طرد غازات الأمعاء وخصوصاً لحالات القولون العصبي.
  4. زيت السمك والعكبر: والحاوية على مكملات غذائية وعناصر هامة جداً لبناء الجهاز المناعي والجهاز العصبي للجسم كذلك بأفضل ما يمكن.

وللاستفادة من خبرة أفضل أخصائي تغذية بريدة احجز موعد مع دكتور تغذية أون لاين عبر موقع أخصائية تغذية بيان دايت الإلكتروني.


أقرأ أيضا:

أفضل مشروب للتخسيس على الريق.

فوائد الزعتر المطحون مع السمسم للرجيم.

أفضل مكمل غذائي للنساء بعد الأربعين.

الحلويات التي لا تزيد الوزن.

هل وجبة الافطار تزيد الوزن.

هل الغضب يزيد الوزن.

أفضل مكمل غذائي للكيتو.

بقلم أخصائية التغذية بيان الشعار

أخصائية تغذية علاجية مُسجَّلة لدى جمعية التغذية التركية Türkiye Diyetisyenler Derneği. حاصلة على بكالوريوس في علوم التغذية والحمية، وعلى ماجستير في التداوي بالأعشاب.
4.3/5 - 873

رد واحد على “أخصائي تغذية بريدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البحث
أحدث المقالاتأحدث التعليقاتالأرشيفتصنيفاتمنوعات